this site
النجم الساحلي: تأجيل لقاء الـ «كاف» وعقد مبدئي لجبنون جرجيس

تدخل تحضيرات النجم مرحلتها الحاسمة استعدادا لمباراة الاياب حيث ينتظر ان يجري الفريق اليوم حصة تطبيقية أولى سيكون الهدف من ورائها وقوف الجهاز الفني على استعدادات المجموعة ووضع آخر اللمسات على الاختيارات التكتيكية الفنية لهذه المقابلة التي سيكون للنجم فيها خيار وحيد وهو الفوز بنتيجة لا تقل عن الهدفين الى جانب ضمان الحماية اللازمة لشباك أيمن المثلوثي. طوال الحصص التدريبية الماضية حرص المدرب بيت هامبرغ على تدعيم الجانب الذهني للمجموعة التي تعرف نسقا مرتفعا خلال الفترة الأخيرة (3 مقابلات في اسبوع).

رغم انه يبقى نكرة ضمن الأندية الافريقية المعروفة إلا أن نادي القوات المسلحة بالنيجر سيحل اليوم بتونس بطموحات جدية لتدعيم نتيجة الذهاب او المحافظة عليها والدليل انه قادم بوفد يتوفّر على قرابة الـ 20 لاعبا. والأكيد ان لاعبي النجم سيتعاملون بكل جدية واحترام مع هذا المنافس لتفادي المفاجآت غير السارة في لقاء بعد غد.
مساندة مطلوبة
تسجل الحصص التدريبية للفريق حضورا جماهيريا لا بأس به وهو ما يؤكد التفاف الاحباء في هذه الفترة والتي ستكون خلالها جميع المواعيد حاسمة. الحضور الجماهيري المكثف مطلوب في مباراة نهاية الأسبوع وذلك لضمان أكثر ظروف النجاح للنجم. وقد راعت الهيئة المديرة في تحديدها لتوقيت المقابلة الذي سيكون على الساعة السادسة مساء هذا العامل خاصة ان هذا التوقيت مناسب لجميع فئات الجمهور.
اليوم انطلاق بيع التذاكر
مادمنا نتحدث عن الحضور الجماهيري نشير الى أن التذاكر ستكون بداية من اليوم على ذمة الأحباء الراغبين في حضور مباراة الإياب وذلك بشبابيك مقر الجمعية وقد أفادنا السيد محمد علي المهذبي ان أسعار هذه التذاكر وقع تحديدها على النحو التالي:
ـ مدارج جانبية: 5 دنانير
ـ مدارج غربية: «الشنوا»: 6 دنانير
ـ مدارج شرقية: 7 دنانير
ـ مدارج مغطاة: 15 دينارا
نفس المصدر أضاف ان عملية بيع التذاكر ستتواصل الى غاية يوم الجمعة بشبابيك الملعب الاولمبي بسوسة.
الجزيري غير جاهز
تأكد رسميا ان لاعب فريق الآمال لسعد الجزيري لن يعزز صفوف الفريق ضد نادي القوات المسلحة بالنيجر بما انه مازال غير جاهز خاصة من الناحية البدنية. ومقابل هذا الغياب البارز سيجد المدرب بيت هامبرغ في هدّاف الفريق أحمد العكايشي الحل الأمثل في الخط الأمامي للفريق.
19 لاعبا
بمناسبة لقاء الإياب ضد نادي القوات المسلحة بالنيجر سيكون على ذمة المدرب بيت هامبرغ مجموعة قوامها 19 لاعبا لتحديد تشكيلة قادرة على ضمان التأهل للدور القادم من تصفيات كأس الاتحاد الافريقي وهذه المجموعة تتركب من الأسماء التالية:
أيمن المثلوثي ـ محمد بودربالة ـ عبد الرحمان بعبورة ـ ايمن العياري ـ بلقاسم طونيش ـ عمار الجمل ـ حاتم البجاوي ـ سليم الجديد ـ مجدي المصراطي ـ مصعب ساسي ـ وليد بن منصور ـ شاكر الزواغي ـ صدام بن عزيزة ـ حمدي المبروك ـ نافع الجبالي ـ احمد العكايشي ـ حبيب مايتي ـ إيريك فريميونغ وياكوبا ديارا.
تأجيل اللقاء بيوم
بطلب من القناة الفضائية الراعية لبعض لقاءات الدور التمهيدي لتصفيات كأسي افريقيا للأندية البطلة والاتحاد الافريقي انكبّ مسؤولو النجم صبيحة امس حول امكانية تأجيل مباراة فريقهم مع نادي القوات المسلحة بالنيجر بيوم لتصبح يوم السبت 3 أفريل عوضا عن الجمعة 2 من نفس الشهر على الساعة الخامسة بعد الظهر.
الأولى للمصراطي
في ظل الغياب المؤكد للاعب لسعد الجزيري لأسباب صحية وزميله طامبو فايو غير المؤهل لخوض اللقاءات الافريقية تتجه نيّة المدرب الهولندي نحو الاعتماد على المهاجم مجدي المصراطي ليشكل مع ايريك فريمبونغ وأحمد العكايشي ثالوث الخط الأمامي وتكون بالمناسبة أول مشاركة لهذا اللاعب كأساسي.
غدا الدخول في تربص
حتى تتوفّر للاعبين أقصى ظروف التركيز على مباراة نهاية هذا الأسبوع قرر الجهاز الفني للنجم ان تدخل المجموعة بداية من مساء اليوم في تربص مغلق بنزل النجم سيتواصل الى غاية موعد المقابلة.
عقد مبدئي لحمزة جبنون
بعد لاعب هيرتلاند النيجيري «أوزانغا» ضرب مسؤولو النجم الساحلي بسهم صائب من خلال اقناع الظهير الأيمن لترجي جرجيس حمزة جبنون بإمضاء عقد مبدئي مع فريق جوهرة الساحل تبدأ فاعلته في موفى شهر جوان القادم تاريخ انتهاء عقده مع فريق الزياتين.. ومما يضفي الصبغة الرسمية عن هذه الصفقة ورود هذه المعلومة على الموقع الرسمي للنجم الساحلي... ومما تجدر الاشارة إليه ان اللاعب المذكور مولود يوم 30 جوان 1986 وأن مدة عقده ثلاث سنوات اي ان تجربته ستتواصل الى غاية جوان 2013.
محمد باللطيفة
0 commentaires

Enregistrer un commentaire

هل ترغب في التعليق؟

Nombre total de pages vues

Slideshow

compteur gratuit

الجديد

Blogger

مختارات

Followers

الأكثر مشاهدة