this site
النـادي الافريقــي: عندما يغضب ايدير ويرسّم يحيــى في التشكيلــــة


آخر التطورات التي عرفتها مشكلة وسام يحيى والضغوطات التي تعرض لها لوشنتر ومن معه لأجل إعادة الاعتبار لوسام ورغم أننا لا نريد أن نتعمق أكثر في هذا الموضوع حتى لا نحرج البعض وحفاظا على مصادرنا أيضا.. نشير الى أن وسام يحيى سيعود ليصبح لاعبا أساسيا في هذه المرحلة الهامة من الموسم خصوصا وأنه يظل ابن الافريقي وواحدا من اللاعبين المهمين والمؤثرين فيما سيرحل الرجل الفرنسي ولو بعد حين..

وسام يحيى وضعه المدرب خارج حساباته كما سبق وذكرنا وفضل عليه لاعبين أقل منه مستوى وتأثيرا في الفريق لكن رئيس النادي الذي كان في قمة الغضب وتحدث بلهجة قوية ليلة اللقاء مع كافة أفراد الجهاز الفني أعاد الأمور الى نصابها بل انه فرض وسام يحيى على المدرب وهو ما حصل فلعب يحيى في مركز جديد وكان واحدا من أحسن اللاعبين.
متى يقتنع؟
المهاجم المالي محمد تراوري ورغم أنه لا يلعب بصفة دائمة ومتواصلة إلا أنه يظل المهاجم الأول في الفريق من حيث النجاعة فهو أكثر من سجل أهدافا في مباريات الافريقي الرسمية والودية وصنع أكثر من انتصار من خلال حصوله على مخالفات أو التمهيد لأكثر من هدف لكن المدرب يرى أن هذا الشاب صاحب الـ(22) سنة غير قادر على اللعب كامل المباراة مع العلم أن تراوري يسجل بالرجلين اليمنى واليسرى وبالرأس فما هو المطلوب منه أكثر لإقناع المدرب؟
تقديم مباراة القصرين
من المؤكد أن يلعب النادي الافريقي مباراته المقبلة ضد مستقبل القصرين يوم الأربعاء القادم عوضا عن يوم الخميس حتى يتسنّى للمجموعة الاستفادة من راحة إضافية بـ(24) ساعة قبل مواجهة الملعب التونسي يوم الأحد بعد القادم.
الافريقي الذي يلعب على ثلاث واجهات (البطولة الوطنية ـ كأس تونس وكأس افريقيا) وفي مواعيد متقاربة جدا يدرك ضرورة التعويل على كامل الرصيد البشري مع التحضيرات اللازمة والتركيز هي العوامل التي ستساعده على تحقيق كل أهدافه.
بين باشا والعيفة
يملك النادي الافريقي ثلاثة لاعبين قادرين على اللعب في محور الدفاع وهم محمد الباشطبجي صاحب الخبرة ومعه سليم باشا الذي ظهر في آخر المباريات كما أن بلال العيفة يمكن أن ينجح في محور الدفاع وسوف يختار المدرب من بين باشا والعيفة من سيعوض المدافع الدولي خالد السويسي المتغيب البارز عن لقاء الإياب في الجزائر.
عبد الكريم العابدي




0 commentaires

Enregistrer un commentaire

هل ترغب في التعليق؟

Nombre total de pages vues

Slideshow

compteur gratuit

الجديد

Blogger

مختارات

Followers

الأكثر مشاهدة